Monday 21 January 2013

Unseen 'Iron Man' Concept Design by Harald Belker



تصميمات الرجل الحديدى السرية
فى تصميمات هارلد بيلكر
Unseen 'Iron Man' Concept Design
by Harald Belker
يمتلك تونى ستارك "Tony Stark" الكثير من الأدوات المذهلة فى فيلم الرجل الحديدى "Iron Man (2008)" ولكن لم تصل كلها للشاشة. شكراً لموضح الأفكار "Concept Illustrator" هارلد بيلكر "Harald Belker" سمح لنا ان نلقى نظرة على بعضها.
"كان من الممكن ان تكون هذه السيارة آخر سيارة تصمم خصيصاً لفيلم، حيث ان الإتجاه حالياً ان تضع شركات السيارات موديلات من سياراتها فى الأفلام. كان يجب على تونى ستارك ان يصمم سيارته الخاصة مستلهماً ببدلة الرجل الحديدى. كنا على أتم الإستعداد لبناء السيارة ولكن حصل المنتجين على تمويل أودى "Audi" وأرادوا ان يخرجوا هذا التصميم من السيناريو. شئ مؤسف، كانت ستصبح لعبة رائعة."
"بعد الإنتهاء من السيارة بدأت فى البدلة الحديدية. كان فيل ساندرس "Phil Saunders" يعمل عليها من فترة، وقد أعطيته بعض الأجزاء التى تريد إستكشاف – أغلب هذه الأجزاء هى تلك الموجودة تحت البدلة الحديدية و تخرج منها. وهذا مثال يوضح كيف يمكن لقاذف صواريخ صغير "Small Rocket Launcher" ان يفعّل من تحت جزء الفخذ فى البدلة الحديدية."


"القناع مستلهم من شخصية دارث فادر "Darth Vader" من فيلم حرب الكواكب "Star Wars"، كان يجب ان يحتوى القناع على العديد من الأدوات الإلكترونية الصغيرة و الكميرات خلف الدرع، وحزنت عندما علمت انه لن يكون فى الفيلم."

يمكنك الإتطلاع على المزيد من تصاميم هارلد بيلكر "Harald Belker" على موقعه الشخصى:
http://www.haraldbelker.com/
أو على المدوّنة الإلكترونية
http://filmsketchr.blogspot.com/



No comments:

Post a Comment