Thursday 24 January 2013

Burn With ‘Star Wars 3’- Concept Art

إحترق مع حرب النجوم 3- الأفكار التصميمية
من تصميمات ريان تشيرش
Burn With ‘Star Wars 3’- Concept Art
By Ryan Church  
ترجمها للعربية: م. حسام حازم

يحتوى فيلم حرب النجوم 3 (Star Wars 3) على مرئيات مذهلة. خاصةً كوكب الحمم الملتهبة موستفار(Mustafar). فى هذا الفيديو يشرح ريان تشيرش(Ryan Church) تصميمات موستفار(Mustafar) أو كوكب الحمم (Lava Planet) و نرى الصراع بين أوبى-وان(Obi-Wan) و دارث فادير(Darth Vader).

 يوجد بعض الرسومات التوضيحية الرائعة.






التلخيص الرسمى من ويكيبيديا(WikiPedia) :-
حرب النجوم 3 (Star Wars 3) هو فيلم أمريكى لأوبرا الفضاء الملحمية كتبه و أخرجه جورج لوكاس(George Lucas). هو الفيلم السادس و الأخير فى سلسلة أفلام حرب النجوم (Star Wars).
الفيلم يقع بعد ثلاثة سنين من بداية حرب المستنسخين (Clone Wars). إنتشر فرسان الجيداى (Jedi Knights) عبر المجرة يقودوا جيش عظيم من المستنسخين (Clones) فى حرب على المنشقين. أرسل مجلس الجيداى (Jedi Council) أوبى-وان(Obi-Wan) للقضاء على اللواء الشرير جريفوس(General Grievous)، قائد جيش المنشقين. فى نفس الوقت، فارس الجيداى أنيكان سكاى واكير(Anakin Skywalker) منفصلاً عن معلمه السابق أوبى-وان(Obi-Wan) إقترب من الإمبراطور بالباتين(Emperor Palpatine)، مستشار جمهورية المجرة و دون علم عامة الناس، سيث لورد(Sith Lord). و تثبت الصداقة المتعمقة الخطر على الجمهورية، و يتحول أنيكان سكاى واكير(Anakin Skywalker) إلى الجانب المظلم و يصبح دارث فادير(Darth Vader) فيتغير قدر المجرة إلى الأبد.

يمكنك الإتطلاع على المزيد من تصاميم ريان تشيرش(Ryan Church) على موقعه الشخصى:
RyanChurch.com
أو على المدوّنة الإلكترونية
http://filmsketchr.blogspot.com
@ Copyright 2005 LucasFilm, Ryan Church. All rights reserved

No comments:

Post a Comment